أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

مسلسل في مثل هذا اليوم


 تصدر المسلسل الكويتي "مثل هذا اليوم" حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض أولى حلقاته، في العشرون من مايو الحالي بعد أن كان من المقرر عرضه في دراما رمضان 2024.

ويندرج المسلسل ضمن إطار الدراما الاجتماعية المشوقة؛ إذ يروي قصة تبدو حياة هدى العائلية والمهنية مثالية إلى أن تواجه اختبارا حقيقيا عندما يظهر شخص من الماضي في عالمها من جديد ويحوله إلى فوضى عارمة.

مسلسل "في مثل هذا اليوم"

مسلسل "في مثل هذا اليوم" من إخراج محمد القفاص ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ علي دوحان وبطولة الفنان يعقوب عبدالله، هبة الدري، عبدالله بهمن، في الشرقاوي، فهد باسم، روان مهدي، صمود المؤمن، طلال باسم، روان العلي، أحمد النجار، شيماء رحيمي، شهد عبدالله، نايف العنزي، شوق بنت عبدالله.

مسلسل "في مثل هذا اليوم" هو درامي اجتماعي يقع بـ30 حلقة، يناقش عدداً من القضايا الاجتماعية، وتدور أحداثه حول شاب وشابة من الأغنياء متزوجين وتنقلب حياتهما حين يتعرضان لمشاكل فتتغير حياتهما 180 درجة، ولكنهما يصمدان ويحاولان أن يتغلبا على الصعاب وتتوالى الأحداث.

آخر أعمال هبة الدري 

الجدير ذكره أن آخر أعمال هبة الدري كان المسلسل الكوميدي "منت رايق" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، ولعبت خلاله دور صحفية تدعى "ليلى" تمتلك صحيفة معروفة، وتتعرض هي وموظفوها للكثير من المواقف الكوميدية، وشاركها بطولة العمل كل من شيماء سليمان وميس قمر وعبد العزيز النصار وسعود بوشهري، وعدد آخر.

كما قدمت أخيراً مسرحية "عرس الجن" ولعبت بطولتها إلى جانب كل من: أحمد فرج، وعبد الرحمن العقل، وحسين المهدي، وجنى الفليكاوي، وهي مسرحية رعب كوميدية، دارت أحداثها خلال فترة الثمانينيات حول شاب يقرر الزواج بابنة عمه، ولكن تعرقل ليلة زفافه جنية تدعى "قمرة" بسبب عشقها له.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-