أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

شانجان CS35

 Changan CS35 Plus يمثل الطراز الجديد من CS35 Plus طفرة كبيرة في تصميم السيارات الصينية. إنها تتخلى تمامًا عن التصميم التقليدي. تتميز بتصميمها الأنيق والرياضي بين السيارات الصغيرة في فئتها. ليس هذا فقط ، يتقاطع التصميم الأنيق بشكل مثير للإعجاب مع القيادة. ربما هذه السيارة ليست لشخص يعيش في أردية والده ويفضل السيارات باهظة الثمن لمجرد أن والده معجب. هذه السيارة ستثير إعجاب الفتيان بشكل عام والفتيات بشكل .خاص. يجذب الانتباه بسعره المعقول حتى من مسافة يمكن الوصول إليها بمصروف الجيب. أيضا كفاءة الطاقة.

دخول ثوري وتصميم جريء

إن أهم ما يميز Changan CS35 Plus هو وجهها المتين بتصميم شبكي جريء مستوحى من نمط تشكيل الصخور النارية. وتصميم المصابيح الأمامية ، وهي مقسمة إلى مجموعتين. المجموعة الأولى هي المصابيح الأمامية LED DRL. المجموعة الثانية هي مصابيح أمامية LED أوتوماتيكية منخفضة الارتفاع. من المستحيل أيضًا تجاهل خط السباق الأحمر الذي يحيط بالمصابيح الأمامية. يمتد على طول الجسم الجانبي ويتصل بسلاسة بالمصابيح الخلفية LED الجديدة. هذا يضيف إلى جاذبيتها الرياضية. في الليل ، تتألق السيارة بخفة وزنها وتصميمها المستوحى من الطيران الذي يبرز بشكل خاص في الخلف.

من الداخل شانجان CS35 بلس

التصميم الداخلي مصمم للغاية. ادخل إلى مقصورة CS35 Plus الجديدة والمتميزة وستجد أنها محسّنة هندسيًا. الميزات في متناول يدك. مساحة مريحة للرأس والركبة للسائق والراكب. تعتبر عجلة القيادة متعددة الوظائف من النوع D مثالاً ممتازًا أيضًا. كما يتضمن وظائف أساسية للمركبة عبر مخطط تحكم متكامل للتحكم في ثبات السيارة وشاشة عرض رقمية. يتم تبريد المقصورة بالهواء النقي عن طريق نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي وفلتر PM 0.1. يوجد أيضًا فتحة تكييف هواء خلفية لزيادة راحة التبريد لركاب المقاعد الخلفية في فئتي Hype و Luxury




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-