أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

سعر ومواصفات بي ام دبليو BMW X6

 سعر ومميزات BMW BMW X6 ، إحدى أولى سيارات الدفع الرباعي في المملكة العربية السعودية ، ويريد الكثير من الناس شرائها. أنتجت شركة BMW للسيارات هذه السيارة العائلية بميزات رائعة وأمان وابتكار. كسيارة فاخرة وسيطة جمالية ، على الرغم من أن الناس التقليديين قد يفاجأون بشكل السقف المنحني وتصميمه ، إلا أنهم سيعيدون النظر في تقييمهم عند دخولهم. كما تم تجهيز السيارة بمجموعة من المحركات القوية التي تسمح لها بالتحرك بسلاسة وسلاسة وسلاسة في السباقات.



المواصفات الفنية لسيارة BMW X6 BMW 2021

  • من أبرز مزايا سيارة BMW X6 مقصورتها الداخلية التي تحتوي على مواد فاخرة وأسطح ناعمة الملمس ، وشاشتان رقميتان كبيرتان مقاس 12.3 بوصة تهيمنان على مشهد السيارة.
  • تتيح لك أدوات التحكم في الحركة BMW Motion Controls التحكم في وظائف معينة مثل اهتزاز مستوى الصوت أمام شاشة المعلومات والترفيه.
  • تتميز السيارة أيضًا بالعديد من المعدات القياسية الأخرى ، بما في ذلك المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائيًا في 16 وضعًا والإضاءة العالمية القابلة للتخصيص.
  • مساند أذرع أمامية مدفأة ، ومحول طاقة ، ونوافذ كهربائية ، ووصول بدون مفتاح ، ومقاعد جلدية ، ومكيف هواء. iDrive ، مصابيح أمامية LED ، تنشيط لاسلكي ، عجلات ألمنيوم مقاس 19 بوصة.

محركات BMW 2021 BMW X6

  1. مع شاحن توربيني سداسي الأسطوانات ، يتمتع المحرك سعة 3.0 لتر بالعديد من المزايا حيث تنتج الأسطوانات 335 حصانًا ، وسيكون المحرك مصحوبًا بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية احتمالات تناسب الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي. .
  2. أما بالنسبة لمكيف الهواء M50i المزود بناقل حركة ونظام تشغيل قياسي متكامل ، فإن المحرك هنا هو محرك 523 حصاناً سعة 4.4 لتر مزدوج التوربو ثماني الأسطوانات ويتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.8 ثانية فقط. . يتميز طرازا X6 40i و M50i بصدمات تكيفية وهي قياسية وتتراوح أحجام العجلات من 20 إلى 22 بوصة.

 سعر سيارة BMW X6 2021

الجدير بالذكر أن أسعار سيارة BMW X6 في السعودية تتراوح بين 430 ألف ريال سعودي إلى 480 ألف ريال سعودي في الفئة الأولى.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-