أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تويوتا يارس 2022 الجديد ارخص واجمل سيارة بالاسعار في السعودية

 الأسطورة أتت إلى السعودية .. تويوتا يارس 2022 الجديدة ، هناك الكثير من العملاء الذين يبحثون باستمرار عن أحدث السيارات من شركة تويوتا اليابانية ، كما أعلنت عن سيارة جديدة لسياراتها في المملكة. من المملكة العربية السعودية ، وتلك السيارة لديها الكثير من الامتيازات التي يريدها الجميع. شخص في السيارة التي ترغب في شرائها ، ومن خلال هذا الموضوع سنزودك بكل تفاصيل هذا الموضوع مع عرض لمواصفات السيارات على مستوى المملكة المتحدة و الأسعار. من المملكة العربية السعودية.

الأسطورة أتت إلى السعودية .. تويوتا يارس 2022 الجديدة

هي سيارة الجيل الرابع التي تحتوي على محرك 3 سلندر بسعة 1.5 لتر وقوة 123 حصان وعزم 135 نيوتن متر ، ويعمل محركها عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي. السيارة على ارتفاع 1510 ملم عن الأرض ويتم تسويقها بقاعدة عجلات 2.510 ملم ، حيث تحتوي على عجلات رياضية تتراوح من 16 إلى 15 بوصة.

تحتوي السيارة أيضًا على العديد من الإصدارات المختلفة ، وتحتوي على مجموعة من أنظمة الأمان والراحة ، وتحتوي على نظام الفرامل المانعة للانغلاق الذي يوزع الفرامل إلكترونيًا ، وتحتوي على 8 ستائر وسائد هوائية ، ونظام مساعدة الفرامل ، والتحكم في ثبات السيارة ونظام مراقبة. الذي يعمل من خلال ضغط الهواء في الإطارات ، وكذلك تحتوي السيارة على مصابيح الضباب الأمامية ، وقد تم تجهيزها بأضواء تعمل بالنهار وعجلة قيادة متعددة الأغراض وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مع وظيفة توصيل الهواتف الذكية عبر Android Auto و تطبيقات وبرامج Apple CarPlay.

اسعار سيارات تويوتا ياريس 2022 في السعودية

تم تحديد سعر تويوتا يارس بعد تاريخ إطلاقها في أسواق المملكة العربية السعودية ، ومن المتوقع أن يتراوح سعر السيارة بين نحو 50 ألف ريال سعودي إلى 52 ريال سعودي. تعتبر Toyota Yaris من أكثر السيارات تميزًا والتي تتمتع بالقوة والجمال في نفس الوقت. يبحث العملاء عن السيارة الأكثر تطوراً وتطوراً ، فهو حلم يريد الكثيرون تحقيقه ، وما يمنعهم من عدم القدرة على دفع قيمتها دفعة واحدة ، ولكن بعد عرضها في سوق السيارات السعودي ، الجميع يمكنك الحصول عليه بسهولة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-