أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

مواصفات وأسعار سيارة تويوتا بيلتا 2022 في السعودية

 تعتبر سيارة تويوتا بيلتا 2022 بمواصفات وأسعار خيالية من بين أحدث السيارات التي تعد من أشهر ماركات السيارات الموجودة في صالات عرض السيارات الفخمة في المملكة العربية السعودية. سنتعرف في الأيام القادمة بمزيد من الإيضاحات والتفاصيل حول أهم المعلومات حول مواصفات تلك السيارة ، كما سنوضح سعر تكلفة شراء تلك الماركة المميزة من السيارات.


مواصفات تويوتا بيلتا 2022

هو تطوير موديلات سوزوكي ، وله العديد من الخصائص التي تجعلها من بين أفضل أنواع السيارات الموجودة في المملكة والتي يرغب الكثير من المواطنين في شرائها ، حيث نعرض خصائصها الأساسية أدناه:

  • محرك السيارة قوي ، نوع ألف وخمسمائة سم مكعب.
  • قوة هذا المحرك مائة وخمسة أحصنة.
  • ناقل الحركة أوتوماتيكي أو أوتوماتيكي ، ويمكن لمن يقود السيارة استخدام علبة تروس رباعية السرعات للتنقل بينها بسهولة. أما ناقل الحركة اليدوي فقد تم تقسيمه إلى خمس سرعات.
  • في حوالي اثنتي عشرة ثانية ، تتحرك السيارة بسرعة مائة كيلومتر في الساعة.
  • النظام الذي تعمل فيه السيارة: تعتمد السيارة على عملها على أساس نظام محدد يعرف بنظام الدفع بالعجلات الأمامية ، وسعة الصندوق الخلفي بمتوسط ​​أربعمائة وخمسة وتسعين لترًا ، وتبلغ سعة خزان الوقود نحو اثنين وأربعين لتراً.

إكسسوارات مميزة في السيارة:

تحتوي السيارة على العديد من الأشياء التي تعد من بين الكماليات المميزة لهذه العلامة التجارية للسيارة ، ومن أهم وأفضل تلك الكماليات الأضواء المعدة للعمل أثناء انتشار الضباب ، كما تحتوي على مثبت السرعة والسيارة يتوفر أيضًا بمرآة للتعتيم الداخلي ، كما أنه يحتوي على أنواع من المقابض الخارجية المصنوعة من الكروم.

اسعار سيارات تويوتا بيلتا 2022 في السعودية

يسعى الكثيرون وراء هذه السيارة لمعرفة سعرها وتكلفة شرائها ، لكن لم يتم الإعلان عن سعرها رسميًا بعد. من اهم مواصفات تويوتا بيلتا 2022 انها تمتلك محرك رباعي الاسطوانات وبزاحة 1500 سم مكعب ، وسرعة السيارة في 12 ثانية على 100 كم مربع ، وتصل إزاحة تويوتا بيلتا 105 أحصنة.قوة. السيارة لديها العديد من الاحتمالات الخيالية منها مرايا جانبية كهربائية مع شريط ضوئي ، ويوجد صندوق في الخلف بسعة 495 لترًا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-