أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

مواصفات ومميزات جيب جراند شروكي 2022 وأسعار البيع المرتقبة

 أعلنت شركة صناعة السيارات ، جيب شيروكي ، عن أحدث سياراتها ، جيب جراند شيروكي (جيب جراند شيروكي) ، وتنتمي السيارة إلى الفئة الخامسة. الجيل الجديد من السيارة والذي يحتوي على ثلاثة صفوف وإليكم مواصفات جيب شيروكي 2022 وأهم مميزاتها وأسعار البيع.

مواصفات جيب شيروكي 2022

  1. يوجد جيب شيروكي 2022 بنوعين مختلفين من المحركات ، النوع الأول هو محرك V6 سعة 3.6 لتر والنوع الثاني هو محرك هيمي V8 سعة 5.7 لتر. الدفع الرباعي بالتزامن مع وجود محرك V8 وكذلك النوع الهجين.
  2. قامت الشركة المصنعة لـ Jeep Cherokee بتصميمها من الداخل والخارج بطريقة تسمح للسائق بالاستمتاع بمتعة القيادة الهادئة ، كما توفر تقنية الدفع الرباعي وتقنية التعليق الهوائي.
  3. تحتوي السيارة أيضًا على مصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية ، وغطاء المحرك له شكل ممدود ومستوى يظهر جرأة في الشكل ويوفر مجالًا قويًا للرؤية. داخل السيارة ، ووضوح الرؤية ، تتوفر السيارة بحوالي 8 عجلات ، بقياس من 18 بوصة إلى 21 بوصة.

التصميم الداخلي لسيارة جيب جراند شيروكي

  • شاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة مسئولة عن الترفيه والمعلومات.
  • السيارة مزودة بتقنية Wi-Fi ونظام أندرويد.
  • شاشة رقمية مقاس 10.0 بوصة.
  • يوجد أمام السائق شاشة موضوعة بشكل عمودي لعرض التنبيهات والبيانات.
  • تحتوي السيارة أيضًا على شاشة عرض اختيارية مقاس 10.25 بوصة للراكب الأمامي.
  • تشتمل السيارة على نظام ترفيه جديد عالي الدقة للركاب في المقعد الخلفي متاح مع تطبيق Amazon Fire TV.

يأتي التصميم الحديث لوحدة التحكم مع مساحة لتخزين أكثر من هاتف وشاحن.

سعر جيب شيروكي 2022

ومن المتوقع أن تتوفر السيارة بسعر 35 ألف دولار ، وقد يصل سعرها إلى حوالي 132 ألف ريال في السعودية ونحو 550 ألف ريال بالجنيه المصري ، بحسب التقديرات التي أوردتها قصة صدى البلد الإخبارية. الموقع ، ويمكنك التعرف أكثر على المواصفات والمميزات الفنية المتضمنة في تصميم السيارة والمحرك من خلال موقع الشركة العالمية ، لمعرفة معدلات استهلاك الطاقة أو الوقود ، وجودة الموديلات المتوفرة ، وإذا كان هناك بعض منها متوفرة بمحركات هجينة أو محركات كهربائية ، أو بمحركات تقليدية تعرف بالبنزين أو الديزل ، وكلها خصائص تقنية تحكم اقتصاد تشغيل السيارة وتحظى باهتمام كبير من المشترين لمعرفة نطاق عملها . الإقتصاد والقدرة المتوفرة وقدرتك على السير في أصعب الطرق والاستقرار والقدرة على الصعود.

2022 جيب جراند واجونير

من موديلات جيب الجديدة Grand Wagoneer 2022 ، سنشرح منه الكثير عن الإمكانيات المتوفرة من خلال مراجعة المواصفات الفنية للسيارة بشكل عام ، بما في ذلك المحرك وأنظمة الحماية والأمان والخصائص التقنية في معدلات التشغيل والاستهلاك لواحدة من أفخم السيارات ، لذلك سيتعرف عشاق شراء سيارات جيب جراند في جميع الفئات الجديدة التي ستتوفر ضمن موديلات العام الجديد ، والتي يمكن شراؤها في الأسواق العالمية وفي مكاتب الوكلاء. مستويات ، ويمكننا العمل على تقديم بعض المقارنات التي تسلط الضوء على ما يميز طراز كول عن سابقه ، سواء كان نفس الإصدار أو السيارات المنافسة.

وبذلك نكون قد زودناكم بكافة المعلومات عن مواصفات جيب شيروكي 2022 وأهم خصائصها وأسعار البيع المتوقعة في بعض المناطق.

حسن قرض بدون فوائد للمشاريع الصغيرة والشباب ابدأ مشروعك الآن وفترة سداد سهلة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-