القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المشاركات


أنا أحب الطبخ على نار حقيقية! سواء كان ذلك على موقد غاز أو شواية فحم أو شواية مدخنة أو حفرة نار أو حتى في موقدتي ، فإن الطهي بالنار أمر ممتع ويخلق نكهات ونكهات فريدة ولذيذة تعزز العديد من الأطعمة بشكل كبير. ولكن إلى حد بعيد ، فإن طريقتي المفضلة للطهي هي استخدام حطب حطب حقيقي. في حين أن الطهي الجيد بالفحم والمدخن يمكن أن يمنحك بالتأكيد بعض نكهات الخشب المشوي بالفحم ، فلا يوجد شيء يشبه حريق الخشب الحقيقي. هناك شيء بدائي ورومانسي للغاية حوله ، يعود إلى عصور ما قبل الحداثة عندما كان يتم طهي الطعام على نار حطب مفتوحة.

لم يعد معظم الناس يستفيدون من الخشب الحقيقي للطهي لأن التكنولوجيا جعلت الأمور أسهل بالنسبة لنا. بين مواقد الغاز والشوايات والفحم السهل الخفيف ، أصبح الطهي بالنار سريعًا وسهلاً وخاليًا من المتاعب في الوقت الحاضر. ومع ذلك ، هناك شيء يمكن قوله في فترة ما بعد الظهيرة الهادئة ، وهي إشعال نار حقيقية ثم استخدام تلك النار لطهي وجبتك المشوية بشكل مثالي. أحيانًا لا أريد "سريعًا" أو "سهلًا" أو الحد الأدنى.

لذلك بالنسبة إلى كل هؤلاء الشوايات المتشابهة في التفكير ، أولئك الذين يرغبون في الحصول على المزيد من الطعام البدائي واللذيذ ، إليك بعض النصائح حول كيفية الطهي باستخدام حطب حقيقي على الشواية أو حفرة النار أو حتى في الموقد الخاص بك. يستغرق الأمر بعض الوقت ويستغرق بعض الممارسة حتى تحصل على الشكل الصحيح ، لكنني أعتقد أنك ستحب النتائج!

اختر الأخشاب الصلبة الجيدة

في قلب الطهي الخشبي الرائع يوجد حطب جيد يحترق لفترة طويلة وساخن وينبعث منه نكهات لذيذة. لا تبخل في هذا القسم! كل النكهة المشوية المدخنة التي تحصل عليها في طعامك تأتي من الخشب الخاص بك ، لذا إذا كنت تستخدم خشبًا سيئًا ، فستكون نتائجك سيئة. إذن ما هو السيئ؟ بادئ ذي بدء ، تجنب الأخشاب اللينة بشكل عام.

تحترق الأخشاب اللينة بسهولة وساخنة ولكنها لا تحترق لفترة طويلة ولا تميل إلى تكوين جمرات ساخنة طويلة الأمد في قلبها. الأخشاب اللينة ، مثل الصنوبر على سبيل المثال ، تميل أيضًا إلى أن تكون راتينجية إلى حد ما والعديد منها تنبعث منها روائح الصنوبر أو غيرها من الروائح الحادة التي ، على الرغم من أنها ليست كريهة ، إلا أنها لا تقترن جيدًا بالطعام. يمكنك استخدام الأخشاب اللينة للمساعدة في بدء حريقك ، لكن ما تريده حقًا لغالبية حطب الوقود الخاص بك هو الأخشاب الصلبة المحضرة الجيدة.

الأخشاب الصلبة أكثر كثافة وسوف تحترق لفترة أطول وأكثر سخونة. يستغرقون وقتًا أطول للبدء ، لكن العمل الإضافي يستحق ذلك. هناك العشرات من الأخشاب الصلبة التي تشكل وقودًا رائعًا للطهي ، وبعضها له نكهات ونكهات مميزة جدًا ولذيذة. البلوط شائع جدًا ، حيث ينبعث منه رائحة غنية مدخنة. أنا أفضل أخشاب الفاكهة والمكسرات لأنها تميل إلى الحصول على رائحة أكثر اعتدالًا وحلاوة تقريبًا. بعض الخيارات الممتازة هي خشب اللوز وخشب التفاح وخشب الكمثرى وخشب البقان إذا أمكنك العثور عليها. يعرف معظم الناس عن المسكيت والجوز للتدخين ، لكنهم أيضًا من الأخشاب الصلبة التي تصنع وقودًا ممتازًا. إذا كنت تعيش في مزرعة عنب ، فإن قصاصات كرمة العنب القديمة تصنع حطبًا رائعًا للنيران السريعة!

اصنع نيرانك للأمام

كما ذكرت أعلاه ، يمكن أن يستغرق بدء حريق من الخشب الصلب بعض الوقت حتى يبدأ فعلاً. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنك تريد الطهي باستخدام الجمر قدر الإمكان ، فأنت تريد منح النار فرصة للاحتراق قدر الإمكان قبل إلقاء الطعام على القمة. قد يستغرق هذا وقتًا طويلاً اعتمادًا على المقدار الذي تخطط لطهيه وحجم حفرة النار أو الشواية ، قد يستغرق هذا حرفيًا عدة ساعات لإشعال النار ، واستمرار تغذيتها لبناء قلب من الجمر ، و ثم دع اللهب الكبير يخمد قبل البدء في الطهي. من الجدير بالملاحظة ، على الرغم من أنني أفضل عمومًا القيام بهذا النوع من الطهي على نار الحطب على حفرة نار خارجية مع شبكة شواء ، فإن معظم الناس لا يدركون أنه يمكنك حرق حطب في معظم شوايات الفحم الثقيلة طالما أنها كبيرة كافية. لقد استخدمت شوايات غلاية الفحم الكبيرة مقاس 22-1 / 2 بوصة من ويبر لتأثير جيد بالإضافة إلى بعض مشاوي الفحم Char-Broil.

طهي مع الجمر

كما ذكرنا أعلاه ، عند الطهي باستخدام الحطب الحقيقي ، يعد الطهي فوق الجمر الساخن مثاليًا. لماذا ا؟ حريق جديد بدأ للتو لا ينبعث منه الكثير من الحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ألسنة اللهب الكبيرة تتصاعد من الخشب. إذا وضعت شبكة شواء عبر هذه النار الصغيرة ، فلن تحصل على الكثير من الحرارة المشعة وبدلاً من ذلك ستشعل ألسنة اللهب المكشوفة حول طعامك. هذا ينذر بكارثة للطبخ على الشواء! لن يتم طهي طعامك من الداخل بسرعة كبيرة وسوف تشتعل النيران في الخارج وتحترق لتصبح مقرمشة في لمح البصر!

لتجنب ذلك وللحصول على أقصى استفادة من الحطب ، خذ وقتك وابدأ مبكرًا. ينبعث من الجمر الأحمر المتوهج أطنانًا من الحرارة وليس له نيران كبيرة. إذا كنت تطبخ في حفرة نار أو شواية كبيرة ، فابدأ النار مبكرًا واستمر في إضافة الخشب لفترة من الوقت لبناء قلب عميق من الجمر الأحمر المتوهج الساخن في الأسفل. ثم اترك الخشب العلوي يحترق حتى لا يتبقى لك أي لهب ، فقط كومة كبيرة وعميقة من الجمر الأحمر. ينبعث من هذه الجمرات الكثير من الحرارة ولأنها لا تحتوي على لهب كبير ، فمن غير المرجح أن تحرق طعامك إلى مقرمش. عندها فقط يجب عليك وضع شبكة الشواية عبرها وإضافة طعامك. إذا كنت تطبخ كثيرًا وتبدأ الحرارة في التلاشي ، ستي يساعد تمزيق الجمر بلعبة البوكر في الحصول على المزيد من الأكسجين للخشب ويزيد الحرارة لفترة. إذا كنت حقًا بحاجة إلى مزيد من الوقود ، فيمكنك إضافة الحطب إلى الجانب ودفعه فقط ، أسفل منطقة الطهي ، عندما يحترق ولم يعد به لهيب كبير.

الطبخ المشواة

تتمثل إحدى طرق الحصول على الكثير من طهي الحطب في استخدام المشواة. هناك العديد من بدائل المشواة التي يمكن شراؤها من متاجر مستلزمات الشواء والتخييم. هذه في الأساس عبارة عن بصق كبير آلي أو يدوي يدور فوق حفرة النار. هذه مزايا لعدة أسباب. بادئ ذي بدء ، بالنسبة للمشاوي الكبيرة ، مثل الدواجن الكاملة والخنازير وغيرها من أنواع التحميص الكبيرة الأخرى ، فإنها تمنحك حرارة طهي متساوية ومتسقة في جميع أنحاء اللحم حتى يظل طعامك عصاريًا ومتساويًا.

أيضًا ، بالنسبة لهذه التحميص الأكبر حجمًا ، يمكن أن يؤدي وضعها مباشرة فوق الجمرات الساخنة إلى حرق السطح قبل فترة طويلة من تدفئة الداخل. أخيرًا ، يمكن للمشاوي أن تحبس طعامك على مسافة كبيرة فوق نار الحطب حتى يمكنك الطهي على اللهب المكشوف دون أن يحترق طعامك. إذا كانت مرتفعة بدرجة كافية ، فإن الحرارة المرتفعة فقط ، وليس اللهب الفعلي ، تصل إلى طعامك ، والذي يدور تمامًا في الدخان العطري. لذلك ، يتم تقليل وقت التحضير حيث لا يتعين عليك حرق الخشب وتحويله إلى جمر أولاً ، على الرغم من أن بعض الجمر يساعد في توفير الحرارة الكافية. بالنسبة للساق المشوية من لحم الضأن والدجاج الكامل وطيور الطرائد ، يعد الطهي المشوي فوق حفرة النار أحد الأشياء المفضلة لدي!

موقد الطبخ

في الشتاء يكون الجو باردًا جدًا في الخارج ولا يمكن الطهي في الهواء الطلق. ومع ذلك ، يتمتع الكثير منا بمنطقة طهي خشبية حقيقية رائعة في منازلنا ، على الرغم من أن البعض منا لا يدرك ذلك. تُستخدم معظم المواقد فقط للتدفئة والأجواء هذه الأيام ، ولكن منذ سنوات كانت منطقة الطهي الأساسية في العديد من المنازل. أنا أحب الطبخ الموقد وهو ليس بالصعوبة التي يعتقدها معظم الناس. بالنسبة لمعظم أنواع طهي الموقد ، هناك حاجة إلى معدات خاصة. تتوفر رافعات مدفأة تحمل وعاء فرن هولنديًا أو غلاية فوق النار لطهي اليخنات أو الحساء أو القهوة. تتوفر شوايات الموقد وهي عبارة عن شبكة شواء توضع فوق شبكة الحطب في المدفأة وتسمح لك بشوي أي عدد من الأطعمة.

تتوفر حتى المشواة التي تجلس أمام المدفأة وتحول ببطء اللحوم المشوية. ولكن إذا كنت لا ترغب في الاستثمار في أي معدات إضافية ، فهناك دائمًا موقد للطهي. تقليديا طريقة لتحميص ساق من لحم الضأن أمام النار ، لقد قمت بتكييف الخيوط لتحميص عدد من الأنواع المختلفة من الشواء ، من الدواجن الكاملة إلى ثلاثية الرؤوس. كل ما تحتاجه هو قطعة طويلة من خيوط المطبخ ومسمار أو خطاف مثبت في الوشاح فوق المدفأة. يدور وزن التحميص ببطء على الخيط بحيث يكون لديك مشواة رجل فقير بدون الكثير من المعدات الإضافية!





reaction:

تعليقات