القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المشاركات

كيف نتعلم الطبخ كأمهر الطهاة

 


التعريف الفضفاض لكلمة الارتجال هو ابتكار شيء ما أو تأليفه أو تأديته بشكل ارتجالي. على سبيل المثال ، إذا سبق لك أن شاهدت فيلمًا لـ Woody Allen ، أو ضحكت على رسم تخطيطي في Saturday Night Live أو سمعت مايلز ديفيس يعزف نوتات موسيقية غير ملزمة بهذه الأرض ، فقد اختبرت الارتجال أثناء العمل. كما هو الحال في الأفلام ، تكمن متعة الطبخ الارتجالي في الرسم الكوميدي أو موسيقى الجاز في النتائج التي تنبثق من الإبداع الملهم.

كيف تستخدم الوصفة؟ هل تتبع كل خطوة وتقيس كل مكون بدقة الكيميائي؟ هل تقيس بعصبية وقت الخبز لملفات تعريف الارتباط الخاصة بك عن طريق النقر بقدمك على إيقاع المؤقت؟ نحن نؤدي فن الطهي هذا لإرضاء أكثر من بطوننا ، والأسباب كثيرة جدًا لذكرها. مهما كان السبب ، فإننا نتعامل معه عادة مع وصفة في متناول اليد. في كثير من الأحيان وصفة لا نفهمها. يتطلب جوهر الطبخ الارتجالي ، مع أسلوب يشبه الزن إلى حد ما ، الخيال والغريزة لمساعدتك في حل لغز الوصفة.

خطوات تحسين الطبخ

لا يقتصر الطبخ الارتجالي على قراءة واتباع وصفة بقدر ما يستخدم المهارات والتقنيات لنقل الوصفة إلى مستوى آخر أو إنشاء وصفة لا شيء أكثر من مغسلة مليئة بالمكونات. يجب أن تمتلك قدرًا معينًا من المهارة والفهم قبل الانغماس في أي نوع من الطهي. الطبخ الارتجال لا يختلف. يجبرك على الوثوق بغرائزك أيضًا. اتبع هذه الخطوات السبع البسيطة وستتاح لك قريبًا فتح الثلاجة وبدء الطهي.

# 1 تذوق أكبر عدد ممكن من أساليب الطهي المختلفة

ربما يكون هذا هو أبسط تقنيات التحسين للتعلم وإتقان. ما عليك سوى تناول أكبر عدد ممكن من أساليب الطهي المختلفة. البديهية واضحة ومباشرة. كلما تعرضت أكثر ، أصبحت أكثر إبداعًا. املأ سماعاتك بشيء سوى بريتني وسيكون من الصعب بالتأكيد تخيل ساكسفون تشارلي باركر. وبالتالي ، لا تأكل شيئًا سوى نفس المطعم أو الطعام المطبوخ في المنزل طوال الوقت وسوف تعكس مفردات الطبخ ذلك.

# 2 افهم التقنيات الأساسية للطبخ

لا يمكنك التقاط بوق وتوقع أن يبدو صوت مايلز ديفيس دون معرفة بعض الأشياء أولاً. لن أخوض في كل الأشياء التي يمكن أن تسوء. أنا متأكد من أنك حصلت على الصورة. حسنًا ، إن طريقة الطهي الارتجالية تتبع نفس القواعد. لا يمكنك أن تتوقع أن تكون قادرًا على الحصول على Coq Au Vin المثالي دون معرفة التقنيات المستخدمة للقيام بذلك. لكن المكافآت ستكون أكبر بمجرد القيام بذلك. القائمة التالية هي أكثر من مجرد الأساسيات. لقد قمت بإدراج جميع التقنيات والأساليب التي تهم الطباخ المتمرس.

مجموعة الأفران

  • التحميص - الطهي بالحرارة الجافة التي تحيط بالطعام بأكبر قدر ممكن من الحرارة المباشرة.
  • التحميص - السر الصغير الحذر لكل مطبخ احترافي. هذه مزيج من طريقة بدء الطعام في مقلاة ساخنة ثم الانتهاء منه في فرن ساخن.
  • الشوي - ابن عم للشوي ، هذا طبخ حراري مباشر بمصدر حرارة فوق الطعام بدلاً من تحته.
  • الطهي - يتم الطهي بالحرارة الرطبة عادةً في وعاء مغلق مثل الفرن الهولندي أو الطاجين أو الفخار الحجري.
  • الخبز - طريقة الطهي بالحرارة الجافة تشير عادةً إلى الخبز والمعجنات وما إلى ذلك.
  • المجموعة الرطبة
  • الغليان - الطبخ في كمية كبيرة من السائل ، عادة الماء.
  • التبخير - الطهي في وعاء محكم الغلق مع كمية صغيرة من السائل (عادة الماء ولكن ليس بشكل خاص) مع تعليق الطعام فوق السائل بحيث يتلامس مع أبخرة البخار فقط.
  • السلق - يُعرف بأنه طريقة لطهي البيض والسمك وربما الدجاج. هذا هو الطهي في سائل ثابت ساخن حيث لا يصل السائل أبدًا إلى أكثر من نار هادئة.
  • مجموعة القلي
  • القلي - الطبخ في مقلاة ساخنة مع القليل من الدهون أو بدون دهون (زبدة ، زيت ، إلخ)
  • القلي بالمقلاة - تشبه إلى حد كبير القلي ، ما عدا مع المزيد من الدهون. في بعض الأحيان يكفي لغمر الطعام تقريبًا.
  • القلي السريع - الطريقة الآسيوية للطهي في مقلاة ساخنة للغاية ، عادة ما تكون مقلاة ، مع القليل من الدهون مع الحفاظ على الطعام في حركة ثابتة تقريبًا.
  • القلي العميق - الطهي عن طريق غمر الطعام تمامًا في الدهون الساخنة. تقوم الدهن بوظيفة الطهي عن طريق تطويق الطعام بالحرارة ، مما يسمح له بطهي أسرع في العصائر والنكهات الطبيعية. إذا تم القيام به بشكل صحيح ، فهذا ليس الشيطان الصحي الذي يفترضه معظم الناس.


المجموعة الخارجية

  • الشواء - الطهي على حرارة مباشرة مع الطعام مدعومًا عادة بشبكة من نوع ما. يمكن تنفيذ هذه الطريقة في الداخل وكذلك باستخدام المعدات المناسبة.
  • تدخين - هذه في الواقع مجموعتان فرعيتان. يُطهى التدخين الساخن في درجات حرارة تجعل الطعام يُطهى في نفس الوقت الذي ينقع فيه نكهة الدخان. يتم التدخين البارد بمصدر حرارة منفصل عن حجرة الطهي بحيث يتم تغليف الطعام بدخان بدرجة حرارة منخفضة والذي من شأنه أن يبث النكهة دون طهي.
  • المشواة - مثل الشواء ، ليس بالضرورة أن تتم هذه الطريقة في الهواء الطلق من أجل المحظوظ

كيف تجعلين الطبخ شهي

ضعي قطع صدور الدجاج على شكل فراشة أو اسكبيها حتى تصل سماكتها إلى نصف بوصة ، وتبلي كل منها بالملح والفلفل ثم اتركيه جانبًا. سخني الزبدة في مقلاة كبيرة على نار متوسطة حتى تنضج وتبدأ في التحول إلى اللون البني. أضيفي ما يكفي من الدجاج إلى المقلاة حتى لا تكون مزدحمة للغاية.قم بتحمير الصدور على جانب واحد ثم اقلبها واتركها لمدة 4-5 دقائق.أبعد المقلاة عن النار وارفع صدور الدجاج إلى طبق دافئ. كرر العملية مرة أخرى إذا كنت بحاجة إلى الطهي المزيد من الدجاج ، وإذا لم يكن كذلك ، أعيدي المقلاة إلى النار وأضيفي صلصة الفيلوت ، قلبي الخردل وخففي الحرارة إلى درجة منخفضة ، اكشطي المقلاة لرفع كل قطع الدجاج المحمر الملتصقة في المقلاة ، واخفقي صفار البيض في وعاء صغير ، أضيفي القليل من الصلصة الدافئة إلى الصفار لتسخينه ثم قلبي المزيج مع الصلصة الدافئة ، وأعيدي المقلاة إلى النار ، لكن لا تدعي الصلصة تغلي ، وأخيرًا أضيفي عصير الليمون وقلبي اضبط التوابل إذا لزم الأمر.
يُعاد الدجاج وأي عصائر متراكمة إلى الصلصة ويُسخن لفترة وجيزة. قدمي الدجاج المغطى بالقليل من الصلصة ومزين ببعض الثوم المعمر المقطع.
تلميح الارتجال: يجب أن تكون صلصة الفيلوت في هذه الحالة قليلاً على الجانب الرفيع. سيؤثر الغليان في المقلاة مع الخردل وصفار البيض على جعله أكثر سمكًا. ضع حوالي ثلث كوب من الصلصة لكل صدر دجاج.




reaction:

تعليقات