القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المشاركات

إليك أفضل 5 أفلام جديدة على نتفيلكس لشهر أكتوبر


Netflix هي واحدة من أقوى شركات الإنتاج في عالمنا الحالي ، ونشهد هذا الإنتاج القوي في عالم السينما وعالم المسلسلات ، وفي كل عام نجد مفاجأة جديدة على المنصة ، في العام الماضي وجدنا حضورا قويا بعض الأفلام التي تم بثها عليها في حفل توزيع جوائز الأوسكار ، وبالطبع لم نتوقع ظهور أفلام مثل "The Irishman" أو "Marriage story" فيها ، ولكن هذا ما حدث ، ومع مرور الوقت وجدنا زيادة. في عدد الإنتاجات وزيادة جودة الأعمال المقدمة ، وأدرك العالم أهمية منصة مثل Netflix بعد وباء كورونا وإغلاق دور السينما ؛ في هذا المقال سوف أقدم لكم أهم الأفلام التي أنتجتها منصة Netflix هذا الشهر.

Hubie Halloween


صدر هذا الفيلم في 7 أكتوبر ، وأخرجه ستيفن بريل ، وكتبه آدم ساندلر ، وتيم هارلي ، وشارك آدم ساندلر في الإنتاج والتمثيل أيضًا ؛ على الرغم من أن آدم ساندلر اشتهر بأدواره الكوميدية العديدة ، ويعتبر كوميديًا في المقام الأول ، إلى أن جعلنا فيلمه الأخير "Uncut Gems" ننتظر قبل الحكم عليه في هذا الفيلم ، يبدو من العنوان أن أحداث تدور أحداث الفيلم في عيد الهالوين ، وسيقدم آدم ساندلر في هذا الفيلم شخصية ذات إيقاعات مختلفة وسنراها تعود إلى الكوميديا ​​في بعض المشاهد مع الأطفال والكبار ، شيء غريب يحدث في الليل ، ويعتقد أن الوحوش تهاجم مدينته. ، لذلك سيشرع في مغامرة سيحاول من خلالها إنقاذ الهالوين.

The Trial of the Chicago 7


أخرج هذا الفيلم المخرج آرون سوركين ، وكتب أيضًا سيناريو الفيلم ، ولعل الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في هذا الفيلم هو أن الممثل ساشا بارون كوهين يشارك في الدور الرئيسي ، ويعتبر هذا الممثل موضع اهتمام منذ ذلك الحين إطلاق فيلمه الأكثر شهرة ، بورات. على الرغم من الكوميديا ​​الجديدة الغريبة التي قدمها فيها ، إلا أن شخصية هذا الممثل بشكل عام شخصية مثيرة للجدل للغاية.

في الفيلم مع الممثلة ساشا بارون كوهين نجد الممثل يحيى عبد المتين الثاني ، إيدي ريدمين ، جيريمي سترونج ، وغيرهم الكثير ، وهذا الفيلم يبتعد عن القصص الأمريكية المعروفة ، حيث يتحدث عن حرب فيتنام ، ولكن ليس إنه يمجد النظام الأمريكي ، لكنه يروي قصة مجموعة. شيكاغو سفن ”، وهي مجموعة تظاهرت في أمريكا ورفضت حرب فيتنام ، ولكن بالطبع تم القبض على هذه المجموعة وحوكمت بتهمة الخيانة والتآمر ضد بلدهم.

ParaNorman


الفيلم من إنتاج لايكا ، وقد أذهلت الشركة معظم نقاد العالم بهذا الفيلم ، من حيث كتابة القصة وإيقاعات الأحداث وتغييرها ، وطبعًا تفاصيل الرسم وحركة الشخصيات. ، هذا هو فيلم الرسوم المتحركة الوحيد في هذه القائمة ، ولكن أحداثه أيضًا في عيد الهالوين ، وهي تدور حول صبي يحاول إنقاذ مدينته ، من الأشباح والزومبي وساحرة شريرة عمرها 300 عام ، فتى هو انطلق في مغامرة مرعبة بين الماضي والحاضر ، واكتشف العديد من الأسرار حول الفتاة وجرب طريقة ذكية وممتعة لإنقاذ المدينة وبالطبع هذا الفيلم هو خيار مثالي لمشاهدته في عيد الهالوين.

Dick Johnson Is Dead


الفيلم من إخراج وبطولة كريستين جونسون ، كما كتبت كريستين السيناريو مع نيلز بانجرتر ، ويختلف هذا الفيلم أيضًا عن باقي الأفلام في القائمة ، حيث أنه فيلم وثائقي ، تحاول كريستين جونسون تقديمه في الأيام الأخيرة. في حياة والده ، ووالده المصاب بالخرف الذي لا يزال يعيش معنا حتى الآن ، يدرك كريتسن أن والده سيموت قريبًا ، فيقدم له هذه المرثية ، ونعرف أيامه الأخيرة ومعاناته معه ، والتاريخ ولم تمنع فكرته عرض مشاهد كوميدية قوية في الفيلم ، عن الخرف وتفاصيل العيش مع مريض. تم تقديم هذا الفيلم في شكل وثائقي ، ولكنه عمل بقدر الإمكان على جذب مشاهد أول مشهد إلى آخر مشهد.

The 40-Year-Old Version


الفيلم من إخراج وتأليف وكتابة السيناريو رادها بلانك ، والفيلم عبارة عن سيرة ذاتية للمخرجة ، امرأة سمراء ملونة ، تحاول أن تنجح في حياتها قبل سن الأربعين ، وتكتب للمسرح ثم تخرج إلى الريف. وهو يغني ويغني الهيب هوب على وجه الخصوص ولا يزال مترددًا في السعي وراء شغفه ، والفيلم لا يقدم قصة امرأة. هي فقط تحاول أن تنجح. بل إنه يعرض معاناة امرأة "سوداء" تحاول أن تكون في موقع مهم. لم يتم التعامل مع القصة بالطريقة الدرامية الكلاسيكية للقصص السوداء. بدلا من ذلك ، يعرض الفيلم قصته في شكل كتاب فكاهي مثير للاهتمام ، ومن خلال قدر كبير من الكوميديا ​​فإنه يعالج مواضيع كبيرة ، مثل قضية التمييز العرقي.

لقد انتهيت من تجميع هذه القائمة المتنوعة ، والتي ستجد فيها بالتأكيد ترشيحًا مناسبًا ، مهما كان مزاجك. تشمل القائمة الكوميديا ​​والجريمة والإثارة والدراما والرومانسية والرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية والعديد من الأنواع التي تحاول Netflix إثبات أنها من أفضل المنصات الموجودة حاليًا لمشاهدة الأفلام والمسلسلات.

reaction:

تعليقات