القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المشاركات

لمحبي الشتاء.. إليك أفضل الافلام اللتي تدور أحداثها في البرد الشديد


 طقس ممطر ، طقس بارد ، ملابس ثقيلة ، ومشروب ساخن ، أثناء مشاهدة فيلمك المفضل في الليل ، هذه الأشياء المذكورة أعلاه للعديد من الأشياء الرائعة على الإطلاق. كثير من الناس يفضلون الشتاء على الصيف ، حيث يجدون مناخه باردًا وصوت رياحه. تغازل الأشجار ، كل ما يتناسب مع مزاجهم.


وذلك لأن الشتاء كلاسيكي بكل تفاصيله ، سواء في الملابس الشتوية ذات الطابع الأنيق والكلاسيكي ، أو الجلوس في المنزل لفترة أطول مع من نحبهم في أجواء شاعرية ، بالإضافة إلى التعب الذي يشعر به البعض. نتيجة الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة التي يميزها الصيف.


مع إعلان نهاية الصيف وبداية الخريف يبدأ حنين الشتاء لأولئك الذين يفضلون الطقس الممطر والملابس السميكة والبرودة وينتظرون بفارغ الصبر قدوم الشتاء ولهذا نقدم لكم اليوم قائمة رائعة من الأفلام التي تجعلك تعيش في مناخ متجمد ، وسط الثلوج والأمطار.


The Road “الطريق”

تدور قصة الفيلم حول أب وابنه الصغير ، اللذين يواجهان مشكلة كبيرة بسبب البرد الشديد ، حيث يحاربان البرد للبقاء على قيد الحياة والانتقال من أمريكا الجنوبية دون بشر بحثًا عن الدفء في أخرى. المكان وعلى الطريق. إلى ذلك المكان الدافئ يقابلون المجهول ، دون معرفة ما يمكن أن يجده في الطريق ، من قطاع الطرق أو أكلة لحوم البشر ، وليس لديهم سوى ملابسهم لحماية أنفسهم من البرد ومسدس للدفاع عن أنفسهم.

الفيلم دراما خيال علمي ، تنتمي إلى فئة الأدب المروع ، أنتج عام 2009 ، بطولة: فيجو مورتنسون ، تشارليز ثيرون ، كودي سميث ماكفي ، وإخراج "جون هيلكوت" ، وحصل على تقييم 7 من أصل 10 على شجونه.


The Thing “الشيء”

تدور أحداث الفيلم حول القارة القطبية الجنوبية في أنتاركتيكا في وسط الثلج حيث لا تشرق الشمس وحيث يخيم الظلام فوق السماء طوال اليوم ، تذهب مجموعة من العلماء إلى هناك لاكتشاف مخلوق غريب مدفون بالصدفة في الثلج منذ زمن طويل ، ودفعهم فضولهم لاستخراجها ، لكن شيئًا غير متوقع يحدث لهم يمكنهم تحويله إلى أي شيء.

تم إنتاج الفيلم عام 2011 ، بطولة: ماري إليزابيث ، جويل إدجارتن ، أولريش طومسون ، وإخراج "ماتيس فان هاينن" ، وهو إعادة، صدر عام 1982.


 The Revenant “العائد”

الفيلم الذي يفضله محبو "ليوناردو دي كابريو" ، فهو الفيلم الذي استطاع "ليو" من خلاله الفوز بجائزة أوسكار لأفضل ممثل ، بعد عدة ترشيحات سابقة ، وحصل الفيلم على جائزة أوسكار لأفضل مخرج وأفضل تصوير سينمائي. ، ويدور حول الكفاح من أجل البقاء في الشتاء. قضم العواصف الباردة والثلجية ، بصفته صيادًا لجلود الحيوانات (هيو جلاس) في عام 1823 تعرض لهجوم من قبل دب بني ، أثناء رحلته مع رفاقه من مطاردة قبيلة من السكان الأصليين ، ونهبه أحد رفاقه قتل ابنه وتركه يموت وحيدا في الغابة ، لكنه ينجو ويستمر في رحلة بطول 320 كيلومترا للانتقام من الرجل الذي خانه وقتل ابنه.

الفيلم من إنتاج عام 2016 ، من إخراج "أليخاندرو غونزاليس إيناريتو" وشارك في بطولته "ليو": توم هاردي ، ويل بولتر ، دومينال جليسون ، فورست جودلاك.


Fargo “فارجو”

فيلم من إخراج الأخوين كوين ، أنتج عام 1996 ، وصنف على أنه كوميديا ​​سوداء ، يستند إلى قصة حقيقية حدثت عام 1987 في مكان يسمى "فارجو" ، وهو من أبرد الأماكن في الولايات المتحدة الأمريكية. وتبدأ القصة ببائع سيارات يؤجر لشخصين. أن يخطف زوجته ويطلب فدية قدرها مليون دولار من والد زوجته.

حصل الفيلم على جائزة الأوسكار لأفضل سيناريو أصلي ونجوم: فرانسيس مكدورماند وويليام إتش ميسي وستيف بوسكيمي.


reaction:

تعليقات